-->
عزوزي للمعلوميات عزوزي للمعلوميات
الرئسية

آخر الأخبار

الرئسية
الرئسية
جاري التحميل ...

كيف عمل روت لجميع اجهزة الاندرويد بدون كمبيوتر + وكيفة ازالة الروت عزوزي للمعلوميات

تعريف ما هو روت
عمل روت للاندرويد يعني فتح الجهاز كاملاً والوصول لجذوره والتحكم الكامل في الجهاز, حيث ان عمل الروت يفتح نظام التشغيل المثبت على الجهاز بالكامل وبكامل اعداداته وبهذا يمكنك تثبيت اي تطبيقات تريدها من اي مصدر, حذف اي تطبيقات او اعدادات او اي اضافات لا تريدها, تحديث النظام, تغيير النظام على الجهاز (الروم), فتح كل الاعدادت المتوفرة في النظام وتوفر كل مميزات الجهاز, ويمكنك بعمل روت لجهازك تعديل وتغيير اي شئ تريده فالنظام يصبح مفتوحاً بالكامل بعد عمل روت للاندرويد

https://azouzillmalomyat.blogspot.com/



فوائد عمل الروت

 يمتاز الروت بمجموعة من الفوائد والمميزات تجعل منه حاجة مُلحة للعديد من مستخدمي الأجهزة الذكية وخاصة تلك التي تعمل ضمن نظام الأندرويد كأجهزة هواتف سامسونج مثلاً وغيرها، وتتمثل هذه الفوائد والمميزات فيما يلي: يتيح الروت لمستخدميه خاصية تثبيت كافة البرامج والتطبيقات باختلاف أنواعها، والتي يمنع نظام أندرويد تثبيتها على الأجهزة المحمولة.
 يتيح إمكانية تحديث وتجديد إصدار نظام الأندرويد الموجود والمثبت على الجهاز. 
يترجم التطبيقات الموجودة على النظام من أي لغة إلى اللغة العربية، وبالتالي يتيح استخدامها بسهولة، أي تعريب التطبيقات. 
يساعد في عملية تغيير رقم الجهاز المحمول أو IP، ويتيح إمكانية تغييره، مما يجنب المستخدم من تعرضه لعمليات الاختراق والتجسس، وكذلك عمليات التتبع والملاحقة التي تعتبر من أخطر الظواهر الشائعة في وقتنا الحاضر، والتي تتسبب في العديد من المشكلات الاجتماعية الخطيرة. 
يتيح إمكانية إجراء تعديلات كبيرة على مختلف البرامج والتطبيقات، وجذور النظام المستخدم على الجوال الذي يعمل بنظام أندرويد. يمتلك خاصية Recover files، أي إعادة الملفات المفقودة من ذاكرة الجوال الداخلية، علماً أن نظام أندرويد يمنع ذلك بشكل نهائي دون وجود الروت. 
يساعد على وضع كافة الأوامر والسجلات والضبط داخل تطبيق الSuper User المسؤول عن إعطاء الصلاحيّات. يعتبر بمثابة حلقة وصل ما بين ذاكرة الجوال وجهاز الحاسوب، حيث يعمل بكفاءة أكبر بكثير من الأجهزة الخالية من الروت في هذا المجال.



ما تحتاج إليه في هاتفك قبل عمل الروت :


ان يكون الهاتف نسبة الشحن اعلي من 50% .
اتصال هاتفك بالانترنت ( وذلك لتحميل البرنامج على هاتفك ) يفضل ان يكون متصل بشبكة واي فاي .
ان يدعم هاتفك تثبيت برامج من مصادر غير معروفة ( برامج من مصادر أخرى عن جوجل بلاى



تابع شرح على فيديو

لتحميل برنامج root 360
تحميل
Download
تحميل برنامج لتكيد صار في جهزك روت او لا 
تحميل
Download
لزيارة صفحتي على فيسبوك 
من هنا
من هنا
لزيارة قناتي على اليوتيوب
من هنا
من هنا

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript![ ? ]

جميع الحقوق محفوظة

عزوزي للمعلوميات